تعلن شركة سامسونج عن سلسلة هواتف بدون الشاحن 2021

0

سلسلة هواتف بدون الشاحن 2021

أعلنت شركة Samsung من خلال صفحة للرد على أسئلة حول سلسلة Galaxy S21 أن الهواتف الذكية المستقبلية لن تأتي مع الشاحن اى هواتف بدون الشاحن ،فيما يتعلق بأسباب عدم تضمين الشاحن وسماعات الرأس في هذا المربع ، قالت Samsung: نعتقد أن محو ملحقات هواتفنا يمكن أن تجعلها أكثر متانة.

تشير هذه الإجابة إلى أنه على الرغم من أن الأجيال القادمة من هواتفهم قد لا تأتي مع الملحقات المضمنة ، فإن البعض قد يكون كذلك، لدى Samsung طرازات Galaxy أخرى ، من الهواتف القابلة للطي إلى خيارات الميزانية، وقد تركت مساحة لدمج الشاحن في بعضها لبعض الوقت.

وربما تريد Samsung الاحتفاظ بالشاحن بهواتف أرخص ، لذلك من المرجح أن يشتريه الأشخاص الذين ليسوا من عشاق التكنولوجيا ، أو ربما لا ترغب في إزعاج الأشخاص الذين يشترون هواتفها مقابل 2000 دولار.

ومع ذلك ، يبدو أن الشركة لا تتبع مسار شركة Apple لسحب الملحقات من تشكيلتها الحالية ، حيث لا تزال قوائم Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy Note 10 تعرض رسومًا متوقعة في الصندوق.

قد يبدو غريباً أن تقوم الشركة بشحن المنتجات القديمة بشيء لم يعد يظهر في أحدث المنتجات وأكثرها أهمية. ومع ذلك ، هذا يعني أن Samsung ليس عليها إعادة تدوير جميع الصناديق الكرتونية لمنتجاتها القديمة.

يبدو أن Samsung اتبعت نهجًا بطيئًا وثابتًا للفوز بالسباق ، وإليك الإجابة الكاملة لشركة Samsung:

نرى المزيد والمزيد من مستخدمي Galaxy يعيدون استخدام ملحقاتهم ويتخذون خيارات مستدامة في حياتهم اليومية لتشجيع عادات إعادة التدوير الأفضل ، ونقوم بإزالة الشاحن وسماعات الرأس من أحدث هواتف Galaxy الذكية إلى مجتمع Galaxy على طول الطريق. من أجل دعم.

نعتقد أن إزالة الشاحن وسماعات الرأس تدريجيًا من علبة الجهاز يمكن أن يساعد في حل مشكلات الاستهلاك المستدام وإزالة الضغوط التي قد يواجهها المستهلكون باستمرار مع ملحقات الشاحن غير الضرورية مع الهواتف الجديدة.

لقد قمنا أيضًا بتطبيق منافذ شحن USB-C قياسية منذ عام 2017 ، لذلك لا يزال من الممكن أن تظل أجهزة الشحن القديمة متوافقة مع طرازات Galaxy الأحدث.

اترك رد