S Pen قلم الإلكتروني لأجهزة سامسونج القادمة 2021

0

S Pen قلم الإلكتروني

قالت شركة Samsung إن دعمها لقلم S Pen سيأتي في المستقبل إلى أجهزة أخرى ، وفقًا لبيان الشركة، وذلك بعد أن كشفت شركة Samsung أن أحدث هواتفها Galaxy S21 Ultra سيكون أول هاتف من سلسلة Galaxy S يدعم قلم S Pen الخاص بها.

لطالما كان قلم SPen مقصورًا على هواتف Samsung الذكية Galaxy ، حيث يأتي مع هاتف Galaxy Note الرائد إلى جانب بعض الأجهزة اللوحية للجهاز ، ولكن لم يعد هذا هو الحال في عام 2021.

على الرغم من أن التطبيق مختلف قليلاً ، إلا أن هناك سؤالاً حول ما يعنيه هذا بالنسبة لمستقبل S Pen ، حيث تقدم Samsung القلم كملحق منفصل لجهاز Galaxy S21 Ultra.

لا يحتوي الجهاز على وحدة تخزين قلم داخلية مثل هواتف Galaxy Note ، وتحتاج إلى شراء صندوق منفصل لإرفاقه.

هذا أيضًا ليس نفس قلم S Pen الذي تحصل عليه مع Galaxy Note 20 Ultra ، ولا يقدم نفس الوظائف ، لأنه لا توجد إجراءات جوية ولا تحكم في Bluetooth.

قال رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج تاي مون رو، في بيان: نحن ملتزمون بابتكار تجارب جوال جديدة تتدفق بسلاسة وبشكل مستمر لجعل حياة المستهلكين أسهل وأفضل.

وأضاف: “لقد اتخذنا قرارًا جريئًا لتمديد تجربة القلم إلى Galaxy S21 Ultra ، ونخطط لتوسيع تجربة القلم إلى فئات الأجهزة الأخرى في المستقبل.

يعد مصطلح فئات الأجهزة الإضافية غامضًا في حد ذاته ، ولكن نظرًا لأن النقش متوافق مع بعض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung ، فإن الفئة المنطقية التالية من الأجهزة التي يمكنها استخدام S Pen ستكون أجهزة Samsung القابلة للطي.

تذكر أن هذا ليس أول اقتراح لشركة Samsung بأن دعم S Pen يمكن أن يصل إلى أجهزة أخرى ، كما قال Roe في ديسمبر الماضي: تولي الشركة اهتمامًا للجوانب التي يفضلها الناس. تجربة Galaxy Note وهي سعيدة بإضافة بعض ميزاتها المفضلة إلى الأجهزة الأخرى في مجموعتنا. وإن لم يكن أكثر تحديدا.

ألمح روه أيضًا إلى أن قلم S Pen يأتي مع الأجهزة القابلة للطي ، وفي سؤال وجواب خلال عرض Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 في أغسطس ، ترك Roh الباب مفتوحًا على مصراعيه لفكرة أن قلم S Pen قد صنع نباتاتهسوف نجد المستقبل في الأجهزة القابلة للطي.

قال روه: لطالما كان قلم S Pen ميزة مفضلة في Galaxy Note ، ويسعدنا أن نسمع أن الناس يريدون ذلك بشدة بل ويريدونه في أجهزة قابلة للطي.

وأضاف لاحقًا ، بعد إعادة التأكيد على ميزات Galaxy S Fold 2: نحن نواصل باستمرار الاستماع إلى تعليقات عملائنا ، لذا يرجى ترقب المستقبل.

اترك رد